Swap to English

مراكب البيوت العائمة



كيرلا باك واترز (بحيرات كيرلا)

ألابوزا (فينيسيا الشرق) أو أليبي كما تشتهر هي أشهر مدن البحيرات" بطبيعتها الساحرة المحاطة من جهة الشرق برمال شواطئ بحر العرب الذهبية، والتي تتخللها شبكة من الأنهار ذات اللون الفضي وبحيرات المياه العذبة والأهوار الهادئة وبساتين النخيل ذات المنظر المهيب. لقد نضجت هذه المدينة المائية لتصبح في الوقت الراهن مركزاً سياحياً يستقطب رواد المدن المائية. تتألف بحيراتمدينةكيرلا من شبكة مترابطة من القنوات والأنهار والبحيرات والخلجان الصغيرة التي تصل مساحتها الإجمالية أكثر من 900 كيلومتر من الممرات المائية، وتتميز بنظام بيئي فريد من نوعه يجمع بين مياه الأنهار العذبة ومياه بحر العرب المالحة. تعبر "كيتوفالام" أو سفينة المنزل عن أسلوب الحياة التقليدي على سطح القوارب المطعّم بأفخر مستويات الفخامة وأعلى درجات السلامة والأمان.

مركب البيت العائمفي منتجع كارنوستي

يصل طول مركب البيت العائم إلى 92 قدماً وهو مؤثث بالكامل ويحتوي على صالة مفتوحة وغرفة معيشة وشرفة شمس وكراسي مريحة ومنطقة منفصلة مخصصة لتناول الطعام ومطبخ صغير وحمام، وهو مكيّف بالكامل. بالإضافة إلى ذلك توجد هناك غرفة مخصصة للطاقم المؤلف من الشيف والكابتن وعمال الإنقاذ وقائد القارب، وكل ذلك لكي تمتع عينيك بمنظر مياه البحر اللامتناهية وتعطي حاسة التذوق لديك حقها أيضاً في نفس الوقت. نقدم لك تشكيلة واسعة من الخيارات في قائمة الطعام التي تتراوح بين أشهى المأكولات العالمية وأطباق المطبخ التقليدي لمدينة كيرلا، ويتم إعداد كافة المأكولات والأطباق وفقاً لطلباتك وحسب الأطعمة التي تفضلها التي تقوم بتحديدها حتى قبل الصعود إلى السفينة.

الرحلة البحرية أثناء الغداء–من الساعة الثانية عشرة ظهراً إلى الساعة الرابعة عصراً

يبدأ الدخول في الساعة الحادية عشرة صباحاً وتنطلق الرحلة في بحيرة «بونامادا» التي تستضيف سباق «كأس نهرو» للقوارب الشهير. بعد ذلك تنتقل الرحلة إلى مياه بحيرة «فيمباناد» الساحرة لكي تستمتع بإطلالة بانورامية وتتابع مشاهد من الحياة على طول ضفاف البحيرة. تعتبر مشاهدة سباق كيرلا للقوارب أهم محطة في الرحلة... «قوارب الثعبان» (بطول 110 قدما).

الرحلة المسائية مع وجبة مسائية – من الساعة الثالثة عصراً إلى الساعة الخامسة عصراً

يبدأ الدخول عند الساعة الرابعة عصراً وتنطلق الرحلة عبر مياه بحيرة «بونامادا»، ليتم الوصول بعد ذلك إلى حاجز «ثانيرموكوم»أكبر حاجزللمياهالمالحةفي الهند. استمتع بالمناظر الخلابة لتمر في طريق عودتك بقرية «بالاتروثي» التي تعتبر القوارب أهم وسيلة نقل فيها. انطلق عبر القنوات الضيقة وشاهد عن كثب حياة الناس المتواصلة على جنبات القنوات منذ مئات السنين، وبحلول الساعة الخامسة عصراً يحين موعد العودة إلى السفينة لكي ننقلك إلى عالم مدهش من المتعة والهدوء بمزيج يضم باقة من الأساليب التقليدية الرائعة لإمتاع جميع حواسك وإعادة روح الشباب إلى جسمك.

للحصول على معلومات عن عرض خاص لشهري يوليو وأغسطس 2017 يرجى الكتابة لنا على reservations@carnoustieresorts.com