كالاري

كالاريبايات هو أحد فنون الدفاع عن النفس، والذي نشأ كأسلوب في ولاية كيرالا، جنوب الهند (شمال مالابار). ظهرت كلمة كالاري لأول مرة في أدب التاميل سنجام (300 قبل الميلاد إلى 300 م) لوصف كل من ساحة المعركة وساحة القتال. تعني كلمة كلاري تات الانتصار العسكري، وهو يعد واحدًا من أقدم أنظمة القتال للبقاء التي لا زالت موجودة حتى الآن. كان يمارس في الأصل في الأجزاء الشمالية والوسطى من ولاية كيرالا والأجزاء الجنوبية من تاميل نادو.


تدريب كالاري

كالاري هو نوع خاص من الألعاب الرياضية، حيث تتم ممارسة فن القتال كالاري بايات. كالاري هو التدريب الخاص في "المارما"، فن معرفة وتفعيل جميع نقاط الطاقة المائة وسبعة في جسم الإنسان. وتستخدم هذه النقاط الحيوية (التي تسمى مارمات) لتصحيح تدفقات الطاقة في الجسم وتجديد مواردها.

'العقل السليم في الجسم السليم'. يمكن تدريب كالاري الفرد من الوصول إلى عقل سليم وجسم سليم. نحن نقدم لك في كارنوستي أنواع مختلفة من التدريب لزيادة القدرة على التحمل وقوة ومرونة الجسم بناءً على تكوينك الجسدي.

مارما تشيكيكا

للعلاجات أهمية كبرى في كالاري. وبعيدًا عن الأيورفيدا، فإن لكلاري طريقة متخصصة في العلاج تسمى "مارما تشيكيسا"، تعالج الأضرار التي تلحق بالأجزاء الحيوية من الجسم. 64 من أصل 107 من نقاط الجسم الحيوية تكون قاتلة إذا ما تعرضت للإصابة، هذا النظام العلاجي يشفي الإصابات التي تلحق بأي من هذه الأجزاء. نظام علاج العظام التقليدي في كالاري شائع على نطاق واسع، وخاصة بالنسبة للعظام المتحركة من أماكنها.

يشتهر مارما تشيكيسا بعلاج أمراض العظام والأعصاب والعضلات مثل التهاب المفاصل وإصابات العمود الفقري والإصابات الرياضية وكسور العظام والروماتيزم إلخ.
يتم تطبيق كلاري أوزيتشيل والتدليك باستخدام الزيوت الطبية (ثايلامز) والمعاجين المعدة خصيصًا من قبل خبراء الكلاري بعد دراسة طبيعة المرض وجسم المريض. يتم علاج الإصابات العضلية، وآلام الظهر، وآلام المفاصل، والفقار، والتهاب المفاصل والأمراض الروماتيزمية بعناية في علاج كلاري. يتم تحضير جميع أدوية الأيورفيدا من المستخلصات العشبية المختارة خصيصًا، والزيوت العشبية والمنتجات الحيوانية والمعادن الموجودة طبيعيًا.

كالاري التدريب والعلاج فوائد

  • يساعد على إطلاق المشاعر والعوائق النفسية
  • يساعد الرياضيين والراقصين والمؤدين
  • يحسن أداء أجزاء الجسم المختلفة، ويقوي الذاكرة والطاقة والدورة الدموية والمرونة.
  • يزيد من الثقة بالنفس والتركيز ويساعد المرء على التحكم في عقله.
  • يزيد من القدرة على التحمل من خلال أساليبه التقليدية. كما أنه مفيد بالنسبة لفناني المسرح الذين يحتاجون إلى الاستمرار بالأداء المباشر على خشبة المسرح لساعات.

انقر هنا لعرض معرض كالاري

لحصول على معلومات حول حجز عرض خاص بين مايو 2019 - سبتمبر 2019 ، يرجى مراسلتنا علىبة لنا على [email protected]