Swap to English

منتجع صحي - أريافايدياسالا

المنتجع يضم سبا (أريافايدياسالا)، يمارس الفن السحر الهندي القديم من الشفاء، والفن العلمي الذي يجمع العقل والجسم في وئام مع الطبيعة الأم. علم الأيورفيدا. مشتقة من السنسكريتية، كلمة مجمع الأيورفيدا، ويعني اثنين من الأفكار المتصلة - "علم الحياة" و "فن العيش". وكانت هذه العلوم الصحية التقليدية في الممارسة العملية في السرير من الأعشاب والتوابل، ولاية كيرالا، لأكثر من 5000 سنة. واليوم، الأفراد من جميع أنحاء العالم السفر إلى هذا المركز الايورفيدا الشفاء، والسعي إلى التحرر من أمراضهم.

 

يرافق المنتجع لمسة الأيورفيدا الشفاء، ويقدم أيضا أفضل العلاجات اليوغا والعلاج الطبيعي. المصممة خصيصا تجديد، وتنقية الجسم، والتخسيس، ومكافحة الإجهاد وبرامج الجمال ويمكن أيضا أن تستفيد في المنتجع لمساعدتك على الاسترخاء، التخلص من السموم وتحسين رفاه الخاص بك. بالإضافة إلى ذلك، هناك مجموعة واسعة من علاجات المنتجع الصحي مثل مارين بيديكور (تقشير أولي مع الطين البحري والملح)، العلاج الخلفي لإعادة التوازن، فرك الجسم العشبي، علاج أروماسين، التدليك بعد تجريب / مساج الأنسجة العميقة، تدليك القدم، مانيكير والكثير ويتم تقديم المزيد في المنتجع الصحي للمنتجع لتجديد تجربتك.

لدينا نهج شامل للعافية

اليوغا والأيورفيدا هي النظم القديمة من الاعتقاد التي اكتسبت أهمية عالمية بين العديد من الخيارات السائدة نمط الحياة. كارنوستي يعتنق هذا الاعتقاد على أكمل وجه، ويقدم مجموعة من العلاجات لضيوفها في منتجع الأيورفيدا والعافية يقع في شاطئ ماراري، ولاية كيرالا. ويبعد 8 كم عن المياه الخلفية ذات الشهرة العالمية. (ألابوزا) كارنوستي أيورفيدا ومنتجع صحي هو منتجع الأيورفيدا الفاخرة الحائز على جائزة. ويقدم لضيوفه العلاجات الشاملة، والجمع بين ممارسات الأيورفيدا، اليوغا، مارما، تعويذة والعلاج الطبيعي. النظام الغذائي في كارنوستي هو جانب هام في نهجها للعافية. العلاجات تركز على تعزيز وتجديد شباب الجسم والعقل والروح. أنه ينطوي على الأساليب الطبيعية والمكونات الجمع بين مزيج من العلم الحديث مع الممارسات التقليدية القديمة لتجديد وتنشيط العقل والجسم.

الأيورفيدا حمية في كارنوستي

الأيورفيدا النظام الغذائي هو النظام الغذائي القديم العمر الهند وخطة العافية. وتستند القوائم المصممة هنا على المبادئ الرئيسية للأيورفيدا. وقد تركزت الأيورفيدا على ثلاث قوى الطاقة الحيوية ودعا دوشاس - فاتا، بيتا، وكافا. كل شخص لديه مزيج فريد من هذه دوشاس، ويسمى هذا التكوين واحد براكروتي.

يتم يدويا القائمة يوما بعد يوم وفقا لمتطلبات الغذائية كما هو محدد من قبل لدينا الأيورفيدا الطبيب. معظم الخضروات والأعشاب التي تستخدم في إعداد الطعام تأتي من الحديقة العضوية لدينا. المياه خدم هنا لديه التسريب العشبية في ذلك لتحصين القيم الغذائية. تم تصميم قائمة النظام الغذائي بعد تقييم دستور الجسم والحالة الصحية الحالية.

فوائد الأيورفيدا حمية

  • علاج لجميع الأمراض: مبادئ دولة الأيورفيدا أن بداية علاج جميع الأمراض والمشاكل هو إجراء تغييرات في النظام الغذائي للمريض.
  • زيادة العمر الافتراضي وهو يساعد في توليد خلايا جديدة ويعزز فترة البقاء على قيد الحياة من الخلايا الموجودة. وهذا سوف تساعدك على العيش حياة أطول وأكثر صحة.
  • وزن صحي: مثل كل نظام غذائي آخر، وهذا يساعد أيضا على فقدان الوزن، ولكن بطريقة صحية. العديد من البدائل لانقاص الوزن وخطط تضر الجسم عن طريق حرق أو استنفاد جميع العناصر الغذائية الأخرى، بالإضافة إلى الدهون. انها وسيلة لتعزيز تناول كل شيء وفقا للشخص فيكريتي (حالة صحية غير طبيعية). وهذا يعني أن الأشخاص الذين يعانون من فقدان الشهية يمكن أيضا استخدام هذا لتصبح أكثر صحة.
  • زيادة الطاقة: وفقا لالأيورفيدا، ويعتقد أن الجهاز الهضمي هو مصدر الطاقة، من حيث يتم توريده إلى جميع أجزاء أخرى من الجسم. عند تناول الطعام، يكون التأثير الأول على الجهاز الهضمي للشخص. أيضا، بعد تحقيق التوازن، ويقال كل كتل الطاقة في جسمك ليتم الافراج عنهم؛ وضمان تدفق أفضل للطاقة.

الحصول على اتصال معنا لمعرفة المزيد عن برامجنا، والحزم والتعريفات

التحقيق الآن